الخميس، 20 مارس 2014

انا والايام حكاية حياة


من دون مقدمات
هنا ساكون موجودة بحاظري مستقبلي وماضيي
هنا سابوووووح بكل ما اخفيه
سانطق ...

منذ بدات اتذكر واعي على الحياة
وانا اتذكر
.
.
وانا اعي ان هناك ما نتعلمه
.
اجل علينا تعلم الكثير

.
.
ولكن كيف نتعلم
ما فائدة ان نتعلم وما الذي علينا ان نتعلمه
هذه هي تاملاتي في صغري
ومع مرور الوقت بدأت اعي
اجل فقدت صرت اجيد نسج الافكار
وتحرير العبارات ونقل احاسيسي
وخلجات نفسي الى الوقائع
.
.

مع الوقت تعلمت اجل تعلمن وماذا تعلمت
تعلمت مالم اكن اتمنى تعلمه
ولم اتقنه او افهمه
ويأست من كوني سافكر فيه
.
.

ولكن تلك هي الحياة
تمر بنا الايام ونتذكر امورا عديدة
نتذكر براءة الاطفال
وجودة الحنان والخيال
.
.

صرت احياننا اهذي
لا بل اغوص
اغوص واغرق في داخلي
ابحث عن ذلك الشيئ الذي
نعم انه شيئ ما بنفسي
يناديني حينا
برهة يدفعني للحياة

وساعة يقهرني بالاهات
جلت في نهر الكلمات
انتقي اجود الصفات
لاصف ذالك الصوت والانات
ذلك الحس والبسمات
لم اعد اجيد
لم اعد اطيق
لم اعد اهتم

بل لم اقوى او اطيق
خانتني قواي
غابت عني الكلمات
اندثرت امالي في لحظة
بالطبع هي فينة من الزمن
لفني فيها يأس شديد
فقدت الامل
نسيت السعادة

تخليت عن الارادة
مللت الاحلام
تخليت عن الخيال
امنت بالواقع المرير
لم اعد اتذكر لما كنت اسير
نسيت الذكريات

الحزن والبسمات الضحك والدمعات
ما اروعها من ذكريات خطت فيها اروع اللحظات
صدقا هكذا هي الحياة

......
...
..
.
يتبع باذن الله

هناك تعليقان (2):

  1. جميل جدا مايكتبه قلمك ..........مزيدا من التالق والنجاح
    abbou32

    ردحذف
    الردود
    1. مرورك فيه كل التشجيع استاذي شكرا لك

      حذف