الاثنين، 21 يوليو 2014

تابع : فوضى سكيرة

في الليلة الموالية
عدت ودخلت الحانة
استقبلوني هذا اليوم
وكأنني من زبائنهم المقربين
استغربت حفاوتهم
وتذمرت ..
وصرخت كوب معتق قوي
رد النادل الا تريدين
مخففا يا سيدتي

بتغابٍ ..
تعال اشرب مكاني
ذهب في تذمر
احضر لي زجاجة
وكأس
شربت الاول بسلام
مره ولا مر الكلام
مررت للثاني
وبدأت اتمتم
اهكذا انا
اهذه انا
اخذلتهم انا
...
مررت بسرعة للثالث
كنت اشرب بجنون
لم اكن اكابر
في الشرب ولا استمتع
كنت اشرب كالعطشى
وابغي الارتواء
لعلي انسى الالم

شربت هذه الليلة
بسلام لم يقترب مني احد
حين احسست اني
بدأت افقد صوابي
ناديته
من تراه يكون
طبعا سيادة النادل
رد بكبر اتريدين المزيد
قلت كلا
اريد معطفي
احظره لي
هذه المرة وصلت
لصاحب الحانة بشق النفس
اعطيته نقودا ووقفت
فهم اني اريد الباقي
اعاد لي 17 دينار
عددتها وكأني اعد عمري
وغادرت
اجر الخطى واستعيد الذكريات

للاسف كنت ثملة لم اذكر بما فكرت في الطريق


...
يتبع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق